تدشين حملة واسعة للنظافة في عدن

11 نوفمبر 2017
تدشين حملة واسعة للنظافة في عدن

بدأت صباح اليوم السبت حملة واسعة لنظافة العاصمة اليمنية المؤقتة عدن ، دشنها مدير مديرية المنصور ومدير صندوق النظافة بالمحافظة وتستمر لمدة 40 يوماً

ودشن اليوم، مدير مديرية المنصورة “محمد عبيد البري” ومدير صندق النظافة والتحسين بالعاصمه عدن “قائد راشد” الحملة الواسعة للنظافة في عدن التي ستستمر أربعون يوما .

وبدأت الآليات بجرف القمامة من شارع السجن بمديرية المنصورة تدشينا ببدء أعمال نظافة واسعة ستشمل عموم العاصمة عدن بمديرياتها الثمان على التوالي، كما قامت الاليات على تصفية القمامة وركام البناء في الخطوط التي ليست على مسار أعمال النظافة اليومية وقد سخرت لتلك الاعمال الاليات الخاصة وفرق عمل نظافة يتجاوز 190عامل ومشرف .

وقال “البري “ان هذه الحملة سوف تستمر لمدة اسبوع متواصل وبعدها سيظل طاقم صندوق النظافة بالاستمرار والعمل اليومي كما عهدناهم.
وناشد “البري”المواطنين بالتعاون مع عمال النظافة ورمي المحلفات والقمامة في اماكنها المخصصة .

وبدأ العمل اليوم في مديريتي المنصورة ودار سعد ومن ثم سينتقل العمل الى كل مديريات العاصمة عدن .

تأتي هذه الحملة في ظل تكدس للقمامه وإنتشار للأوبئة وسط تذمر واسع تجاه السلطات المحليه بالعاصمة عدن إزاء عدد من القضايا منها النظافة وانعدام للمشتقات النفطيه وارتفاع اسعار السلع .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق