مناقشة آلية تفعيل وتنمية ايرادات صندوق النظافة بالبريقة

عدن نيوز9 نوفمبر 2017
مناقشة آلية تفعيل وتنمية ايرادات صندوق النظافة بالبريقة

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، عدد من المواضيع المتعلقة بتنمية ايرادات صندوق النظافة والتحسين بالمديرية .

وفي الاجتماع أستعرض مسؤول ايرادات النظافة بالمديرية نادر هيثم عليب ، عن مستوى تحصيل الايرادات المالية في الأسواق ومن تراخيص المهن للمحال التجارية ، بالإضافة الى الصعوبات التي تعيق أعماله ، وكذا الإحتياجات الضرورية والتي تساهم في تفعيل وتحصيل موارد الصندوق .

وأقر الاجتماع وبعد التنسيق مع قيادة صندوق النظافة بالمحافظة بتطبيق آلية جديدة في تحصيل رسوم التحسين في سوق القات بالبريقة ، وذلك بدفع كل مفرش الرسوم مقابل سند بالمبلغ ، بدلاً عن الآلية السابقة والمحددة للمحصل بمبلغ مالي في اليوم الواحد ، بالإضافة الى التوسع في تحصيل الرسوم لبائعي القات في مدينة الشعب وانماء السكنية .

كما تتطرق الاجتماع تفعيل وتحصيل الإيرادات في سوق حراج الأسماك والسوق العام للمديرية والذي توقفت عملية التحصيل فيها مؤخراً بسبب الأوضاع الإستثنائية التي مرت بها البلاد .

وخلال الاجتماع ، أكد مدير عام البريقة بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على حل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تعترض وتواجه عملية تحصيل الإيرادات ، مشدداً على أهمية تظافر جهود الجميع والتركيز على تنمية الإيرادات وتعزيزها بالشكل الأفضل كونها تعتبر المحرك الرئيسي لأعمال النظافة .

حضر الاجتماع ، نائب مدير شرطة الشعب الرائد وضاح الجهوري ، ورئيس قسم الأسواق بمكتب الأشغال العامة في المديرية خالد الخضر أمذلقي .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق