رئيس الورزاء يتصل بالقائم باعمال محافظ عد للوقوف على الوضع الامني بالعاصمة عدن

5 نوفمبر 2017
رئيس الورزاء يتصل بالقائم باعمال محافظ عد للوقوف على الوضع الامني بالعاصمة عدن

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصالاً هاتفياً، مع القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، للاطلاع على تفاصيل الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى البحث الجنائي في مديرية خور مكسر.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في استئصال بؤر الإرهاب والتطرف وستعمل على تجفيف منابعه، مشدداً على ضرورة رفع الحس الأمني ومطاردة الخلايا الإرهابية التي تحاول العبث بأمن واستقرار المواطن، مشدداً على أن هذه العمليات لن تثني الحكومة في القضاء على هذه الخلايا ومطاردتها أينما وجدت.

وقال ” ونحن نعزي أنفسنا بهذا الحادث الإرهابي الذي تجرد مرتكبوه عن كل القيم وتعاليم ديننا الإسلامي السمحاء من خلال قتل واستهداف النفس التي حرم الله وسعيهم في الأرض فساداً، لنعبر عن أحر تعازينا ومواساتنا لأسر الشهداء سائلين الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى، موجهاً وزارة الصحة بسرعة علاج المصابين وتقديم العناية اللازمة لهم”.

ودعا الدكتور بن دغر أبناء عدن وباقي المحافظات إلى ضرورة التكاتف والتعاون والوقوف إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونبذ العنف والتطرف والإرهاب للوصول بالوطن إلى بر الأمان ومواجهة كل من تسول له نفسه بالنيل من أمنه واستقراره.. لافتاً إلى أن مواجهة الإرهاب مسؤولية مشتركة على الجميع وتبدأ من الأسرة والمسجد والمدرسة.

من جانبه أكد القائم بأعمال محافظ عدن أن قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لن تألوا جهداً في القيام بواجبها المنوط بها مهما كانت العوائق والظروف، وأن الوطن يستحق التضحية من قبل الجميع.

*سبأنت 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق