صحفي جنوبي ينصح ابناء تعز: لا تقبلوا بتشكيل حزام أمني، فتندموا مثلما ندمنا في عدن

28 أكتوبر 2017
صحفي جنوبي ينصح ابناء تعز: لا تقبلوا بتشكيل حزام أمني، فتندموا مثلما ندمنا في عدن

عدن نيوز - خاص:

حذر الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد في نصيحة وجهها لأبناء تعز بعدم القبول بتشكيل حزام امني او اي تشكيلات مليشاوية اخرى في المحافظة، مستشهداً في تحذيره ما تعانيه العاصمة المؤقتة عدن في ظل ممارسات الحزام الامني الخاضع لدولة الامارات.

وقال بن لزرق في منشور على صفحته بالفيسبوك عنونه بـ ” نصيحة لوجه الله الى ابناء تعز” وقال فيه : “نصيحة سأقف بين بيدي الله ليسألني عنها ، ونصيحتي لابناء تعز لاتقبلوا بتشكيل (حزام امني) في محافظتكم او اي ميليشيا اخرى باي مسمى كان”.

ونوه في نصيحته : “واشترطوا على من يريد دعمكم ان كان يريد بكم خيرا ان يدعم اقسام الشرطة ومؤسسات الامن العامة ممثلة بإدارة الامن وغيرها”.

واستطرد : “لاتسمحوا بهذه التشكيلات الميلشاوية واصبروا على طقم واحد او 2 و20 جندي من امن عام او شرطة عسكرية او جيش وطني ولاتقبلوا بتشكيل حزام امني”.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة عدن الغد لأبناء تعز: “حافظوا على ماتبقى من شكل للدولة ومؤسساتها ولاتسمحوا لواقع البدلات العسكرية المختلفة والمسميات ان يتغلغل الى واقعكم، اقسم بالله انني لكم من الناصحين ولوجه الله وليس لي في نصحكم اي مصلحة”.

وأكد تحذيره مستشهداً بما حصل في العاصمة المؤقتة عدن في ظل وجود الحزام الامني الخاضع لدولة الامارات: “لاتجروا محافظتكم صوب التشكيلات المليشياوية هذه واسعوا لتعزيز اجهزتكم الامنية الحكومية بما تستطيعون، وجمعوا الاموال واشتروا الاطقم لاجهزة الدولة ولاتفرطوا فيها ،فتندموا مثلما ندمنا نحن ابناء عدن.
اني لكم من الناصحين وستذكرون هذه النصيحة عقب اعوام.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق