يا زبيدي إهجع وتعال أجلس جنبي فسبك !

30 أبريل 2017
يا زبيدي إهجع وتعال أجلس جنبي فسبك !
نجيب قحطان الشعبي
نجيب قحطان الشعبي

عدن نيوز - مقالات:

يا زبيدي يقال بأنكم في اجتماعات متصلة لتعلنوا فصل الجنوب !
فأنصحك سيبك من محاولة فصل الجنوب الآن فقد أضعتم كل الفرص المتاحة لذلك بالعامين السابقين و فضلتم المناصب و دراهم الخليج ؛ فالآن معركتكم خاسرة خاصة بعد بيان ومقررات مؤتمر حضرموت الجامع الذي أشار إلى عدم جنوبية حضرموت !

فأي جنوب تفكرون الليلة بفصله ؛ و حضرموت التي تمثل نحو نصف عدد سكان ومساحة الجنوب قد نفت جنوبيتها ؛ و أنت ورؤساؤك في الحراك الجنوبي ) الذي مات قبل سنتين ( لم يبدر عنكم أي رد فعل وساكتون ولا نخس ؟!

فالآن إهجع وتعال اجلس جنبي فسبك و سأساعدك ..
شف يازبيدي في 25 يونيو 1978 كان الرئيس المستقيل قحطان الشعبي قد مرت عليه 9 سنوات و هو معتقل إنفرادياً بكوخ بمنطقة دار الرئاسة ولم يزره رئيس مجلس الرئاسة سالم ربيع أو غيره على الإطلاق .. وفي مساء ذلك اليوم أرسل ربيع مع ضابطين بندقية آلية ــ كلاشنكوف ــ لقحطان وأبلغاه بأن ربيع يقول له بأن المعركة مع علي ناصر وعلي عنتر وعبدالفتاح ستكون الليلة ، فرمى قحطان الكلاشنكوف إلى عند أقدام الضابطين وقال لهما : “قولوا لربيع أن قحطان يقول لك أولا : /////////////////////////////////
و ثانياً أنا كان معي في يونيو 69 قوة أكبر من قوتك بمائة مرة ولو استخدمتها لبقيت لليوم أحكم ؛ لذلك انصحك بالاستقاله على الأقل لأن معركتك خاسرة بكل المقاييس ؛ فإستقل أحسن لك و تعال إجلس هنا جنبي” !! .

فأرجو أن يهجع الزبيدي و الضليعة ليس فقط لأن معركتهم خاسرة بل أيضاً لأنه لم يعد هناك جنوب ليحاولوا فصله !

نجيب قحطان الشعبي

بقلم - نجيب قحطان الشعبي
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق