الرئيس هادي يعاهد الشعب على النصر ويبشر باليمن الاتحادي!!

14 أكتوبر 2017
الرئيس هادي يعاهد الشعب على النصر ويبشر باليمن الاتحادي!!

عدن نيوز - عدن/خاص:

قال فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ان اليمنيين على موعد مع اليمن الاتحادي والدولة القوية العادلة وإن الجنوب والوطن عموما لن يكون وطنا الا حين يتسع لجميع أبنائه ويعترف البعض بالكل ويؤمنون بواجبهم فيه.

واضاف فخامة رئيس الجمهورية في خطابه الذي القاه بمناسبة العيد ال54 لثورة اكتوبر المجيدة “إنني اعاهدكم وفاء لشهداء أكتوبر وسبتمبر ونوفمبر وشهداء معركة اليوم وكل الشهداء الابرار أن نمضي معاً نحو النصر وألا أخذل تطلعاتكم وطموحكم نحو الحرية والكرامة والغد المشرق والمستقبل الكريم”.

وأكد الرئيس هادي في كلمته بهذه امناسبة انه ليس بإمكان حزب ولا قبيلة ولا منطقة ولا تيار ولا نافذ احتكار تمثيل البلاد أو النضال أو التفرد بحكمها دون الآخرين.

ودعا أبناء الجنوب للمحافظة على الوطن والترفع عن الاحقاد والصراعات الماضية وأن ينظروا للمستقبل ولحق الجيل الحاضر والأجيال القادمة بالعيش في امن واستقرار ونماء ، “اعلوا من شأن التعايش والقبول بالآخر والممارسات المدنية ، يكفينا ما جرى من صراعات وتناحر”.

وأشار الرئيس هادي الى الاحداث التي تلت ثورة اكتوبر في الجنول قائلا”حين نستعرض ما جرى من صراعات داخلية في جنوبنا الحبيب وإقصاءات وتتنافر مبكر بين رفاق النضال وزملاء السلاح عقب ثورة أكتوبر الباسلة نكتشف كم كانت الكارثة كبيرة والخسائر باهظة والتي ليس أولها ولا أخرها ما حدث في يناير 1986م وغير ذلك مِن المحطات المؤلمة في تاريخنا السياسي.

وأهاب الرئيس هادي بجميع اليمنيين في الشمال والجنوب والشرق والغرب والوسط أن يتحملوا مسؤوليتهم تجاه بلادهم وأن يترفعوا عن الاضرار بالوطن وأن يمضوا في استكمال مسيرتهم حتى الانتصار واستعادة البلاد

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق