فتاة من لحج تجد نفسها في منطقة إنماء السكنية بعدن بعد اربعة ايام من اختطافها “القصة كاملة”

محرر 128 سبتمبر 2017
فتاة من لحج تجد نفسها في منطقة إنماء السكنية بعدن بعد اربعة ايام من اختطافها “القصة كاملة”

عدن نيوز - عدن:

عثر أمن مدينة الحوطة على فتاة تم اختطافها من محافظة لحج و تدعى ‘ حنان ياسين ‘ من أهالي منطقة المحلة بمديرية تبن، في منطقة إنماء السكنية التابعة لمحافظة عدن.

فبعد اختطاف دام أربعة أيام كانت فيها الفتاة حنان ياسين غائبة عن الوعي بعد اختطافها من قبل إثنين من عديمي الضمير و فاقدي الإنسانية و الأهلية و كل وازع من دين أو ضمير لتجد نفسها يوم الإثنين الموافق 25/9/2017 في مدينة إنماء السكنية و على الفور اتصلت بأهلها والذين بدورهم اتصلوا بأمن الحوطة و فور إبلاغهم توجه الأخ عواد الشلن مدير أمن الحوطة يرافقه الأخوة في البحث الجنائي علي الوكالة و مختار الصبيحي بمعية أسرة المختطفة إلى منطقة إنماء السكنية بمحافظة عدن لجلب الفتاة من هناك إلى حوطة لحج و إدخالها مستشفى إبن خلدون العام لإجراء الفحوصات الأولية لها.

هذا و قد قام الأخوة في البحث الجنائي في أمن الحوطة علي الوكالة و مختار الصبيحي بإجراء التحقيق الأولي معها حيث أفادت الفتاة : أنها و أثناء عودتها إلى مسكنها في منطقة المحلة من حوطة لحج قامت بالركوب في سيارة زلومة تعمل في خط الحوطة – الشيخ عثمان – على الماشي – كانا يستقلانها إثنان من عديمي المرؤة و الإنسانة و الذين لم تشعر بنواياهما الخبيثة الفتاة المسكينة …

وتفيد الفتاة إنها وبعد ركوبها سيارة الأجرة تلك فقدت وعيها و لم تشعر بنفسها إلا و هي في مدينة إنماء السكنية حيث اتصلت بأهلها ليأتوا و يأخذوها وهي في حالة يرثى لها من الخوف و الهلع .

وبعد ادخالها مشتشفئ ابن خلدون تم بعد ذلك تحويلها الى مستشفى الجمهوريه في عدن لعرضها على الطبيب الشرعي كون القضية جسيمه . كما ان امن الحوطة لن يهداء حتى ينال الخاطفين جزاءهم وسيتم تعقبهم.

 
رابط مختصر