شركة النفط اليمنية توقيع اتفاقا لتموين عدن والمحافظات المجاورة لها بالوقود

25 سبتمبر 2017
شركة النفط اليمنية توقيع اتفاقا لتموين عدن والمحافظات المجاورة لها بالوقود

وقعت شركة النفط اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلة بمديرها ناصر حدور اليوم محضر اتفاق وتعاون مشترك مع اتحاد ملاك محطات الوقود الاهلية ( الخاصة ) لضبط آلية عملية تموين الوقود في العاصمة عدن وما جاورها من المحافظات المحررة والواقعة في نطاق التموين الجغرافي للشركة عدن، لحج، أبين والضالع .

وأكد حدور أن توقيع هذا المحضر سيساهم في ضمان استمرار تدفق وتوفر المشتقات النفطية و تحقيق استقرار كبير في عملية تموين الوقود لتزويد المواطنين وسائر وكلاء الشركة من ملاك محطات الوقود الخاصة بالمشتقات النفطية دون أية صعوبات أو عراقيل .

وأشار الى ان الشركة نجحت في تخطي الكثير من الصعوبات والعراقيل وبات لديها عددا من المشاريع الجديدة المتصلة بانشطة الشركة التسويقية .

وقال حدور” أن الشركة بصدد تجهيز و افتتاح نحو ( 10 ) محطات وقود جديدة بتوجيهات من الحكومة والتي بدورها ستدعم انشطة الشركة في الجانب التسويقي ومشاريعها الاستثمارية الهادفة لزيادة مستوى ارباح وتحسين ايرادات الشركة نحو الأفضل”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق