ابلغت عن تهريب متهمة فتم اعتقالها.. تطورات جديدة حول قضية المتهمة “سونيا عبده عثمان”

17 سبتمبر 2017
ابلغت عن تهريب متهمة فتم اعتقالها.. تطورات جديدة حول قضية المتهمة “سونيا عبده عثمان”

عدن نيوز - متابعات خاصة:

قالت صحيفة عدن الغد ومقرها مدينة عدن ان مواطنا حضر الى مقر الصحيفة شاكيا اعتقال زوجته من قبل قوة امنية مساء الجمعة.

واضافت الصحيفة ان المواطن  المواطن جمال عبده سعيد وهو زوج الناشطة في الحراك الجنوبي والموظفة في البحث الجنائي بعدن “انسام عبدالصمد” حضر الى مقر الصحيفة شاكيا اعتقال زوجته قبل يومين دون وجه حق.

واوردت الصحيفة حسب شكوى المواطن جمال عيده سعيد ان زوجته اعتقلت من قبل قوة أمنية مساء الجمعة على خلفية بلاغ تقدمت به إلى البحث الجنائي بخور مكسر تحذر فيه من ان جهات نافذة تحاول تهريب متهمة بالتخابر لصالح الحوثيين وصالح في عدن وهي سونيا عبده نعمان وهو ماتم لاحقا .

وأوضح سعيد ان قوة أمنية وعقب اعتقال زوجته داهمت منزله بالمعلا واستولت على أجهزة شخصية ومتعلقات خاصة بزوجته مشيرا إلى ان مصيرها لايزال “مجهولا” حتى اللحظة .

وقال “سعيد” ان زوجته ناشطة في الحراك الجنوبي وليس لها إي ذنب إلا أنها حذرت من تهريب المتهمة بالتخابر لصالح علي عبدالله صالح والحوثيين “سونيا عبده نعمان” وهو ماتم لاحقا مطالبا بسرعة الافراج عن زوجته .

وكان فتحي بن لزرق قد ذكر في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبون تابعه “عدن نيوز” انه تلقى اتصالا من قائد كتيبة حزم سلمان يخبره بواقعة الاختطالف التي تعرضت لها انسام عبدالصمد.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق