ورد قبل قليل… تفاصيل جديدة عن اشتباكات عدن

16 سبتمبر، 2017 3:38 مساءً
ورد قبل قليل… تفاصيل جديدة عن اشتباكات عدن

عدن نيوز - خاص:

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد ان الاشتباكات التي اندلعت ظهر اليوم السبت في منطقة العريش خلفت قتيل وعدد من الجرحى.

ونقل مراسل” عدن نيوز” عن المصادر قولها ان مواطن لقي مصرعه وجرح ثلاثة اخرين اثناء الاشتباكات التي اندلعت  في عدن واستخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.

واضافت المصادر ان المواطن احمد عارف جاحب قتل اصناء وجوده في احدى البقالات القريبة من مسرح الاشتباكات لحظة اندلاعها بين فصائل مسلحة توضح مدى حالة الانهيار الامني والفوضى الكارثيه الذي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن .

من جانب اخر نفى مصدر عسكري في العاصمة المؤقتة عدن أي صلة لقوات الحماية الرئاسية في الاشتباكات التي شهدتها المدينة خلال الساعات الماضية .

وأكد المصدر لـ “عدن نت” أن العناصر المسلحة التي اشتبكت مع قوات من الحزم الأمني لا تمثل الحماية الرئاسية واصفا إياها بالعناصر الخارجة عن القانون مطالبا بمحاسبتها الحساب الحازم كي تكون عبرة لغيرها ولكل من يحاول زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة وغيرها من المدن الخاضعة لسلطات الشرعية

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق