عاجل.. تفاصيل اشتباكات عدن ظهر اليوم.. (شاهد فيديو الاشتباكات)

16 سبتمبر 2017
عاجل.. تفاصيل اشتباكات عدن ظهر اليوم.. (شاهد فيديو الاشتباكات)

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن ان اشتباكات عنيفة اندلعت ظهر اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 في محيط ملعب 22 مايو ومنطقة العريش.

واضافت المصادر لــ”عدن نيوز” ان الاشتياكات اندلعت بين عناصر من جنود الحزام الأمني (مدعوم اماراتيا) وجنود من متسبي القطاع الشرقي التابع للحماية الرئاسية بقيادة طارق علي هادي.

ونقل مراسلنا عن مصادر طبية ان ثلاثة جرحى حتى الان وصلوا الى مستشفئ النقيب جراء الاشتباكات مشيرا الى توقف شامل لحركة المرور بحي العريش.

ولم تتوفر اي معلومات كافية عن الاسباب الحقيقية لاندلاع هذه الاشتباكات التي بدأت من ملعب 22 مايو قبل ان تمتد على طول خط المجاري وصولا إلى حي غازي علوان ومنطقة العريش حسب مصادر اعلامية.

وقال موقع “الامناء نت” ان مواطنين شاهدوا آليات عسكرية في إتجاه خط ساحل ابين مع تحليق لطيران التحالف فوق سماء مديرية خورمكسر اثناء الاشتباكات والتي ما زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو قالوا بانه يظهر عملية الاشباكات التي دارت اليوم السبت في منطقة العريش بعدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق