مسؤول عسكري في عدن: إخوان اليمن يمنعون استقرار اليمن

2 سبتمبر 2017
مسؤول عسكري في عدن: إخوان اليمن يمنعون استقرار اليمن
عبدالقوي باعش

عدن نيوز - مواقع:

قال مسؤول في وزارة الداخلية بعدن، إن حزب الإصلاح اليمني ما وصفه بـ (ذراع الإخوان)، يحول دون استقرار البلاد، ويحاول إفشال جهود الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي في إنهاء الانقلاب، واقتلاع القوى الظلامية.

وأوضح رئيس جهاز التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية بعدن، العميد عبد القوي باعش، في تصريح صحافي أن “سبب الأزمة الحالية في اليمن هو الإخوان، فهم أحد الأسباب الرئيسية في إفشال الوحدة اليمنية وإفشال ثورة 11 فبراير (شباط)”.

وأضاف أن “الإخوان حولوا أنفسهم إلى قادة لثورة فبراير، للاحتفاظ بمنظومة الفساد وإثرائها بفاسدين جدد مثلوا قيادة لتلك الثورة وامتطوا صهوتها على دماء الشباب وتضحياتهم”.

وتابع “أن الإخوان في اليمن أفشلوا جهود الرئيس هادي في تفكيك القوى الظلامية المتجذرة، من خلال تحويل مفهوم الصراع، وتحويل أهداف المعركة لصالح الجماعة المنتشرة في المنطقة العربية”.

وشدد العميد باعش على ضرورة أن يصطف الجميع لمحاربة الجماعات الانقلابية والإرهابية، مطالباً القوى السياسية والمدنية في الجنوب المحرر إلى أن تعي المؤامرة التي تحاك وتستهدف المشروع الوطني الذي قدم أبناء الوطن في سبيله تضحيات كبيرة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق