عاجل.. القوات الاماراتية تحتجز قائد عسكري كبير في عدن… متى يتوقف العبث الاماراتي؟

30 أغسطس، 2017 10:22 صباحًا
عاجل.. القوات الاماراتية تحتجز قائد عسكري كبير في عدن… متى يتوقف العبث الاماراتي؟

عدن نيوز - متابعات:

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن ان القوات الاماراتية المتمركزة في عدن احتجزت اليوم ” قاسم الجوهري ” قائد معسكر القوى الجوية او ما يعرف بكتيبة حزم سلمان , بمنطقة جولد مور.

وافادت المصادر ان الاماراتيين طالبوا قاسم الجوهري بتسليم الأسلحة المضادة للطائرات وأجهزة الرادار الموجودة في المعسكر باعتبارها باتت تشكل خطرا كبيرا على مناطق تحليق طائرات التحالف حد زعمهم وهو الأمر الذي رفضه الجوهري ما استدعى احتجازه للتحقيق.

وتقول القوات الاماراتية ان احتجاز “الجوهري” جاء على خلفية رصد طائراتها نيران مضادات أرضية أطلقت عليها من موقع معسكر القوى الجوية المتمركز خلف فندق ” الشيراتون”  وهو ما نفاه الجوهري تماما.

وقالت المصادر ان عربتين مدرعة اعترضت سياره القائد قاسم الجوهري اليافعي وهو في طريقه  الى المعسكر واقتاده الى مقر قيادة التحالف حيث يخضع للاحتجاز حتى الان,

هذا وقد قوبلت عملية عتقال القائد في المقاومة الجنوبية “قاسم الجوهري” من قبل القوات الاماراتية بردود أفعال شعبية غاضبة معتبرين ذلك تماديا في الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها القوات الاماراتية في حق الرجال الوطنيين الشرفاء المخلصسن للوطن وللحكومة الشرعية برئاسة المشير عبدربه منصور هادي.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق