قيادة التحالف تلتقي ابناء قيائل الصبيحة في عدن!!

28 أغسطس 2017
قيادة التحالف تلتقي ابناء قيائل الصبيحة في عدن!!

عدن نيوز - متابعات:

عقدت قيادة التحالف العربي، أمس الأحد، اجتماعا استثنائيا في العاصمة عدن بمشايخ واعيان وقادات الثورة الجنوبية في الصبيحة لمناقشة جميع الاوضاع التي تعاني منها مناطق الصبيحة خاصة والجنوب عامة.
وفي بداية الاجتماع تحدث القائد أبو ماجد قائد قوات التحالف العربي عن دور أبناء الصبيحه ومواقفهم البطولية المشرفة إلى جانب قوات التحالف العربي وما حققوه من إنتصارات عظيمة في كل الجبهات، مشيرا الى إن هذه الانتصارات سيخلدها التاريخ وسيتوارثها الأجيال في المستقبل.
وأضاف أبو ماجد، ان ماحققه التحالف العربي من انتصارات منذ بداية الحرب التي شنها الحوثي والمخلوع صالح حتى الان كان لأبناء الصبيحه النصيب الأكبر في ذلك والجميع يعرف وأن معضم قيادة الجبهات المشتعله اليوم ينتمون إلى أبناء الصبيحة ومن خلال المعارك في الميدان عرفنا أكثر عنهم.
ودعا قائد التحالف العربي أبناء الصبيحة إلى ضرورة المشاركة في تأمين المناطق المحررة، مؤكدا في الوقت نفسه على حرص دول التحالف العربي على تلبية كافة المتطلبات الخدمية في كافة المجالات.
وخلال الاجتماع تحدث العميد عبدالغني الصبيحي والقائد حمدي شكري الصبيحي عن الدور الذي قدمته دول التحالف ودعمها اللامحدود في جميع الجوانب وعلى نطاق واسع منذ بداية الحرب وكذلك مشاركتها الفعلية في جميع الميادين والجبهات تستحق كل التقدير.
ومن جانب اخر تحدث قائد المقاومة الجنوبية في الصبيحة فاروق علي احمد سعيد الكعلولي عن دور ابناء الصبيحة خاصة والجنوب عامة معبرا عن شكره لدول التحالف العربي وماقدمته من دعم واسناد في جميع المجالات العسكزيه والسياسية والاقتصادية، مؤكد في نفس الوقت على ضرورة تحريك عجلة البناء والتمنية في جميع المناطق المحرره باعتبار ان المتارس تذهب وتزال بعكس المدرسة والمستشفى التي تخدم المواطن وتبقى مخلدة للتاريخ.
حضر الإجتماع عدد من القيادات العسكرية ومشائخ وأعيان قبائل الصبيحة، وأيضا كلا من العميد محمود صائل قائد اللواء الثالث حزم والعميد صالح السيد مدير أمن لحج والقائد ماجد عمر سيف.
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق