قيادي جنوبي: انتصارنا في مشاريع البناء ، وحب السلطة هو من سيفشل الثورة

8 أغسطس، 2017 9:29 صباحًا
قيادي جنوبي: انتصارنا في مشاريع البناء ، وحب السلطة هو من سيفشل الثورة

قال سياسي جنوبي بارز ان الدعوات المعارضة لعمليات البناء وإعادة الأعمار في عدن تكشف حقيقة شخصيات تملكها حب السلطة وشهوتها وعقلية السيطرة والتملك وغباء الإقصاء .

واكد عبدالكريم السعدي وهو سياسي جنوبي وكاتب صحفي انه يجب الوقوف إلى جانب دعاة البناء في عدن اليوم موجها رسالة سياسية الى

إلى الثائر الذي لن تتحقق أهداف ثورته إلا على أطلال عدن وعلى جثامين مواطنيها ..!

وخاطب السعدي هذا الثائر بالقول :” اذهب وقف إلى جانب دعاة البناء حتى يشب ثوارك عن الطوق ويتحررون من قيود التبعية العمياء ويعلموا جيدا معنى الثورة ومعنى الأهداف التحررية وتضحياتها وبالتالي يحترمونها .!!

بناء عدن وإعادة الحياة إليها وصون آدمية أهلها لن يوقف مسيرة الثورة ولكن حب السلطة وشهوتها وعقلية السيطرة والتملك وغباء الإقصاء المتنامي عند دعاة الثورة هو من سيوقف مسيرة الثورة وهو من سيضع الجنوب وثورته على كف خيارات التنازل عن الأهداف وغدأ سيحمل لنا الكثير من المفاجآت الثورية من ثوار الدعممة والانقياد !!

عدن عاصمة الجنوب ولن يعارض إعادة إعمارها وبث الحياة فيها إلا عدوا لها ولأهلها او تلميذا خائبا في إحدى رياض أسوأ مدارس الوطنية. . !!

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق