ماذا قال لي الشهيد المحافظ جعفر محمد سعد عن الشيخ احمد العيسي

7 أغسطس، 2017 8:48 صباحًا
ماذا قال لي الشهيد المحافظ جعفر محمد سعد عن الشيخ احمد العيسي
الشيخ / احمد العيسي
علي حسين البجيري
علي حسين البجيري

عدن نيوز - كتابات:

عندما كانت الحملة في اوجهاء في عدن ضد رجل البر والخير والاحسان الشيخ احمد صالح العيسي ألتقيت بالمحافظ الراحل الشهيد البطل جعفر محمد سعد قبل مقتله بايام عليه رحمة الله ورضوانه وسئلت الشهيد رحمه الله عن صحة الاخبار المتداولة التي نسمعهاء عن الشيخ العيسي في المواقع والصحافة وفي جميع المنتديات وحتى في الشارع الذي يتهمه بالفساد وكان رده علي رحمه الله مختصر فقال لي أن هذه ضريبة النجاح التي يجب ان يدفعها كل ناجح في عمله وحياته وقال لي لاتصدق كلما تسمعه من الحاقدين والحاسدين .

فما قدمه الشيخ العيسي في عدن للمقاومة الجنوبية لم يقدمه احد من المنافقين الذين ادوشونا في الاعلام بمايقدمونه ولم نرى شيء على ارض الواقع فما قدمه الشيخ العيسي لشباب المقاومة بامكان اي انسان يريد معرفته فعليه التوجه فقط للشباب الذين كانوا مرابطين في جبهات عدن دون غيرهم واما انا كمحافظ اقول لك انني منذ ان تم تعييني حتى اليوم لم استلم فلس واحد لتسيير امور محافظة عدن من دول التحالف او الشرعية واعتمدت على الله وعلى الشيخ احمد العيسي ولازلت استلف منه الملايين لتسيير امور المحافظة.

يشهد الله انه ذكر هذه الديون بلسانه رحمه الله واقر بها فلايجوز ان اكذب عليه وهو في رحاب الخالدين وقال لي أن الشبخ العيسي يطالب الدولة بمليارات الريالات والدولة تماطله في حقوقه ومن حقه أن يتوقف عن الضخ فهو رجل اعمال وعليه التزامات وديون للشركات.

ومن خلال كلمة الشهيد التقيت بكثير من شباب عدن ومقاومة عدن التي كانت حاظرة في عدن واتطرقت الى هذا الامر فوجدت الكل يثني على الشيخ احمد وجهوده الجبارة التي قدمها فداء لعدن ولاهلها وعرفت ان الشيخ العيسي كما هي طبيعة ابنا محافظة ابين البسطاء لايحبون المن والاذى بمايقدمونه من تضحيات ولايلتفتون للاضوئ الخادعة والاعلام الكاذب والملمع.

لقد صرف الشيخ العيسي الملايين من حر ماله الخاص وتجارته التي أسسهاء والده الشيخ صالح العيسي اطال الله في عمره فهو التاجر المعروف منذ عهد قديم جدآ والكل يعرفه لان البعض للاسف الشديد لايعرف آل العيسي ويفتكر الكثير من الناس أن احمد العيسي قد اعتداء وسطاء على المال العام ولكن نقول لهولا أن الكذب حبله قصير وان الشيخ العيسي من بيت تجارة منذ القدم ولم ينهب او يبسط على حق احد.

واما علاج جرحى الحرب فحدث ولاحرج كنت في القاهرة وقضيت فيها مايقارب الاربعة الاشهر ووالله العظيم ان كل من وجدتهم من جميع المناطق يتعالجون في مستشفيات مصر وجدتهم يتعالجون جميعآ على حساب الشيخ العيسي من جميع المناطق دون استثناء وقبل سفري من مصر أستلم مندوب المستشفى الذي يعالج الجرحى شيك بمبلغ 2 مليون جنيه مصري كدفعة على الحساب ووجدت الجرحاء من من عملوا عمليات كبرى شاهدت ذلك بعيني يشهد الله وقد كبر في نظرنا الشيخ احمد العيسي وشعرت اننا قد ظلمناه كثير بسبب هجوم الحاقدين والعصبويين الذين لايروق لهم اي عمل صالح لاي انسان من خارج نطاق القبيلة والمنطقة حسبنا الله ونعم الوكيل واتيت الى الرياض فوجدت منزل الشيخ العيسي مفتوح على مصراعية وهو كخلية النحل والناس داخله وخارجه باستمرار ويتم الجلوس مع كل واحد على انفراد لقضاء حوائجهم ومساعداتهم.

يشهد الله ان هذه الحقيقة فانا لا احب ان امدح احد ولا احب ان اقول في اي انسان ماليس هو فيه تعرفت عن الشيخ احمد عن قرب فوجدته ذلك الانسان الوديع البسيط المتواضع الخدوم المحب للخير البعيد عن الاضوئ والتلميع والكذب والبعيد عن المن والاذى بمايقدمه اساءل الله ان تكون كل هذه الاعمال الجليلة التي يقدمها في ميزان حسناته وأن يجزيه الله الخير على كلما يقوم به في خدمة مجتمعة وامته والله الموفق ؟؟؟؟؟

بقلم - علي حسين البجيري
 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق