على خلفية ظهوره في شبوة.. محلل سياسي خليجي يشن هجوما عنيفا على “طارق صالح”.. تفاصيل

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:44 مساءً
على خلفية ظهوره في شبوة.. محلل سياسي خليجي يشن هجوما عنيفا على “طارق صالح”.. تفاصيل
* متابعات خاصة- (عدن نيوز)

شن المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي هجوما عنيفا على نجل شقيق المخلوع الراحل صالح “طارق محمد عبدالله صالح” بعد هروبه وافلاته من قبضة مليشيا الحوثي وظهوره يوم امس الخميس في مناطق السلطة الشرعية بمحافظة شبوة جنوب البلاد.

وقال الشليمي في تغريدة مسجلة “فيديو” على تويتر رصدها “عدن نيوز”  “الى العميد طارق صالح والحالات المشابهة له المرحلة الماضية انتهت الان انت واجبك الاخذ بثأر عمك المقتول على عبدالله صالح وتلتزم بأوامر الرئاسة اليمنية”.

واضاف الشليمي انه لفت انتباهه لهجة القوة في خطاب طارق وحديثه عن وصايا الرئيس (المخلوع الراحل صالح) ما دعى الشليمي الى مخاطبته قائلا: “هدئ بالك، انت لو ماسكينك (قابضين عليك) الحوثيين كانو قطعوا خشمك (جدعوا انفك) ،أنت لجأت إلى الأشخاص الذين كنت تهاجمهم وتضربهم بالصواريخ”.

وأكد الدكتور الشليمي على أن “أي جندي أو شخص كان مع النظام السابق وتحالف مع الحوثيين عليه أن يحترم نفسه ويعمل كجندي في صفوف الشرعية”.

وتابع الشليمي: أن طارق في كلامه لم يتطرق للرئيس هادي، مشيرا إلى أن المرحلة الماضية انتهت الآن، “أنت واجبك الأخذ بثأر عمك المقتول على عبدالله صالح وتلتزم بأوامر الرئاسة اليمنية”.

وخاطب الشليمي “طارق صالح” بالقول: اعرف مكانك انت كنت في وقت من الاوقات من الاعداء فهربت ولجأت الى التحالف الذي انقذ حياتك”.

رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
abdu osman
مشاركة
مشاركة