رئيس الجمهورية يناقش مع مستشاريه “مستقبل اليمن الاتحادي الجديد”

16 أبريل 2017
رئيس الجمهورية يناقش مع مستشاريه “مستقبل اليمن الاتحادي الجديد”

عدن نيوز - متابعات:

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله والمتضمنة القضايا الوطنية والمصيرية لتحديد خيارات الشعب وبناء مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد التي اجمع عليها الشعب من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد التي انقلب عليها تحالف الحوثي وصالح.

وقدم فخامة الرئيس في الاجتماع صورة موجزة لمجمل الاوضاع والتطورات التي تشهدها البلد على مختلف المستويات ومنها ما يتصل بالجوانب الميدانية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من الاشقاء في التحالف العربي في مختلف الجبهات ومواقع الشرف والبطولة والفداء.

ونوه بالتضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي تسفك في محراب الدفاع عن الارض والعرض والمصير المشترك.

ووضع فخامة الرئيس الاجتماع امام لقاءاته ومشاوراته مع الاشقاء والاصدقاء بما يحقق تطلعات الشعب اليمني والهادفة الى تحقيق الامن والسلام والاستقرار المنشود والمرتكز على المرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

كما تناول الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات الهامه واتخاذ بشأنها ما يلزم في ضوء الملاحظات الهادفة الى اثرائها وتعزيز وحدة الصف الوطني.

المصدرسبأنت
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق