وزير الدولة ينفي خبر نقل البنك المركزي الى الاردن

24 يوليو 2017
وزير الدولة ينفي خبر نقل البنك المركزي الى الاردن

عدن نيوز – متابعات

نفى وزير الدولة ” صلاح الصيادي ” اليوم الإثنين خبراً نشرته صحيفة ” الأيام ” الصادرة من مدينة عدن في عددها اليوم الإثنين عن قرار بنقل البنك المركزي من عدن إلى الأردن.

وقال الوزير ” الصيادي ” أن ما نشرته صحيفة ( الأيام ) وتتداوله بعض المواقع من اخبار عن نقل البنك المركزي من عــدن الى الاْردن غيـر صحيح نهائياً.

وأوضح الوزير ” الصيادي ” أن معركة نقل البنك الى عــدن كانت تاريخية وصعبة جداً بأبعادها المحلية والإقليمية والدولية وانتصرت الشرعية بتلك المعركة التي قادها الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

وأكد ” الصيادي ” أن الحكومة لن تفرط بذلك الانتصار والانجاز التاريخي بل من المتوقع ان يشهد البنك المركزي في عــدن المزيد من النشاط والحركة والتأثير الإيجابي بعد نجاح الخبراء – قبل ايّام – من معالجة وتركيب السوفيت الذي يربط البنك بالعالم وربط فروع البنك المركزي والحسابات المحلية بالحسابات المركزية في عــدن الذي سيضمن توريد كافة الإيرادات الى البنك المركزي في عــدن.

ونشرت صحيفة ” الأيام ” في عددها الأول بعد سنوات من توقفها خبراً قالت أن الحكومة اليمنية قررت نقل البنك المركزي إلى الأردن وهو مانفاه الوزير ” الصيادي” .

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق