مسؤول اممي يطلع على اوضاع مرضى السرطان بتعز

23 يوليو 2017
مسؤول اممي يطلع على اوضاع مرضى السرطان بتعز

عدن نيوز – متابعة خاصة

اطلعت مبعوثة اللجنة الدولية الفرعية للصليب الأحمر الى تعز الدكتورة ستيفاني إلير اليوم الاحد على سير العمل في مركز الامل لعلاج الاورام التابع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وعلى الخدمات التي يقدمها في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها تعز.

واستمعت الدكتورة إلير أثناء زيارتها إلى شرح مفصل من مدير المؤسسة الذي أطلعها على الصعوبات الجمة والمعوقات الكبيرة التي يواجهها المركز منذ اندلاع الحرب بدءاً بالمحيط الأمني المتوتر مروراً بالتوقف القسري ثم عملية الإنتقال الضرورية إلى مبنى مؤقت ومدى القدرة على الإستمرار في تقديم الخدمات منذ أكثر من عامين.

ووعدت مبعوثة اللجنة الدولية الفرعية للصليب الأحمر إلى تعز بنقل معاناة مرضى السرطان في المحافظة إلى جهات ومنظمات دولية مبدية اندهاشها من استمرار مركز الأمل لعلاج الأورام في تقديم خدماته الطبية رغم الظروف القاسية التي يواجهها.

واختتمت زيارتها بالإطلاع على الأقسام الخدمية في المركز مشيدة في الوقت ذاته بوتيرة العمل العالية التي يقوم بها الكادران الفني والإداري للمركز.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق