ورد للتو تفاصيل جديدة عن قضية الأمير السعودي الذي اعتدى على المقيم اليمني “صور”

22 يوليو، 2017 2:09 صباحًا
ورد للتو تفاصيل جديدة عن قضية الأمير السعودي الذي اعتدى على المقيم اليمني “صور”

كشفت مصادر ان الأمير السعودي الذي تم القبض عليه إثر ارتكابه انتهاكات وتجاوزات بحق مواطنين ومقيمين ، والذي يبلغ من العمر 27 عاماً , لديه سوابق جنائية في قضايا مماثلة من نفس النوع .

وأوضحت المصادر ، أن دورية أمنية بمشاركة فرق سرية نقلت الأمير مقيد اليدين والقدمين لإيداعه المركز الأمني المختص، كما ضبطت بمنزله الأسلحة المُستخدمة في الحادثة وهي رشاشان ومسدس وعدد من الطلقات الحية، بالإضافة إلى مضبوطات أخرى.

adennews21 07 2017 611408 - عدن نيوز

كما أشارت المصادر إلى أن النيابة العامة بمنطقة الرياض أوفدت مندوباً لها إلى مركز الشرطة المُحتجز فيه الأمير لبدء إجراءات التحقيق معه حول التهم المنسوب له، موضحةً أن إدارة التحريات والبحث الجنائي قد تولت تحليل مضمون مقاطع الفيديو الخاصة بالواقعة لكتابة تقرير شامل عنها وتقديمه للنيابة العامة.

وكان قد كشف المقيم اليمني المعتدى عليه من قبل الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، تفاصيل الواقعة التي تعرض بسببها للضرب المبرح حتى سالت دمائه.

وقال الوافد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ضيفًا في المنزل الذي يعمل به وضع سيارته أمام منزل الأمير سعود، وعندما طلب منه الضيف تحريك السيارة، ولدى وصوله إليها فوجئ بالأمير أمامه، وقام بضربه تحت تهديد السلاح، وتلفظ عليه بالسباب والشتائم وضد والدته المتوفية.

وكانت مقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت الأمير يعتدي على بعض الأشخاص داخل منزله وعلى اليمني في السيارة، بجانب تلفظه بألفاظ قبيحة.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الأمير مساء أمس وإيداعه السجن، بعد توجيه من الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوقيفه فوراً وجميع المتورطين معه في الحادثة ومن ظهروا معه في مقاطع الفيديو المسيئة وعدم إطلاق سراحهم حتى صدور الحكم الشرعي .

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق