ابناء لقموش في ردهم على دعوة لحمر للاجتماع .. لن نسمح بأي لقاء في ارضنا

11 سبتمبر 2019
ابناء لقموش في ردهم على دعوة لحمر للاجتماع .. لن نسمح بأي لقاء في ارضنا

عدن نيوز - خاص:

اعلن شباب قبيلة لقموش حمير بمحافظة شبوة عن رفضهم اقامة اي لقاءات او فعاليات لاثارة الفتن بين ابناء لقموش.
وتسال شباب لقموش اننا لم نرى دعوات حينما كنا نقاتل مليشيات الحوثي وصالخ في قرن السوداء وحينما قصفت مناطقنا ولزم الجميع ممن يدعون للاجتماع اليوم الصمت.
وجاء في بيان شباب لقموش ردا على دعوة لحمر بن علي لسود، لا نريد اجتماعات في مناطقنا بناء على مكايدات سياسية ولن نقبل بذلك.

وكشف مصدر أمني ان لحمر بن علي لسود رجل معروف للاجهزة الامنية منذ فترات طويلة من خلال ممارسته لعمليات تقطع لمواطنين ومسافرين في اكثر من حادثة وانه يقود عصابات تقطع وعليه عدة قضايا سابقة مازالت مقيدة ضدة وسيتم اتخاذ اجراءات بشأنها كونها لا تسقط بالتقادم.

بيان هام صادر عن شباب قبيله لقموش

بسم الله الرحمن الرحيم
——————————

من منطلق الايه الكريمه في قوله تعالئ ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )صدق الله العظيم .

من منطلق هذة الايه الكريمه وماتعنيه وماتحمله من معاني وسمات عظيمه وكبيرة. وماسمعناه وقرئناه في مواقع التواصل عن ان هناك اجتماع لما يسمون انفسهم مشائخ شبوة في منطقه العرم ارض لقموش او المقاومه ولانعلم مقاومه من اجل ماذا ولم نرئ ونشاهد مثل هذة البيانات عندما كانت العرم وقرن السوداء تقصف من قبل قوات الحوثي بل الجميع لزم الصمت وابناء قبائل لقموش يدافعون عن كرامه شبوة ضد الغزاه الحوثيين وعليه فاننا شباب قبائل لقموش نعلن رفضنا التام لاغامه اي لقاء او فعاليه او مهرجان في ارض لقموش والعرم خصوصا ونحن نعلم ان ورائها كيد سياسي وفتن بين ابناء لقموش قاطبه وعليه نحذر من يقف وراء هذة الدعوات بانه سوف يتحمل التبعات.
هذا مالزم التحذير منه مع تاكيدنا ورفضنا التام لهذة الاجتماعات والدعوات المشبوهه .

والله الموافق

صادر عن شباب قبيله لقموش الحميريه .
الموافق /11/9/2019م.الاربعاء .

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق