كان مشرفاً للمليشيات في صنعاء.. الحوثيون يعتقلون ضابط مقرب من اسرة علي عبدالله صالح

11 سبتمبر 2019
كان مشرفاً للمليشيات في صنعاء.. الحوثيون يعتقلون ضابط مقرب من اسرة علي عبدالله صالح

عدن نيوز - صنعاء:

قامت مليشيا الحوثي الانقلابية بإيداع مشرفها في منطقة الصافية بصنعاء في سجونها، بعد انتهاء خدماته التي قدمها للمليشيا الحوثية وخيانته لأسرة عفاش المقرب منها وتقديمه معلومات سرية عنهم وتحديد أماكنهم وأموالهم لصالح المليشيا .

ونقل المشهد اليمني عن مصدر محلي، اليوم الأربعاء، إن مليشيا الحوثي اعتقلت الضابط في الحرس الجمهوري” محمد علي النجار” وأودعته في سجونها.

والنجار ينتمي إلى قرية بيت الأحمر مسقط رأس الرئيس السابق علي عبد الله صالح قام بخيانة أسرة ال عفاش لصالح الحوثيين، وعينته المليشيا في وقت سابق مشرف لمنطقة الصافية بالعاصمة صنعاء وأطلق عليه لقب “ابو يحيى”، واستفادت منه المليشيا في جمع معلومات عن اسرة صالح وأسرته.

وأكد المصدر أن النجار كان يعرف معلومات كبيرة عن أسرة عفاش حيث كان النجار يشتغل سائق مع عائلة الرئيس صالح ثم مع طارق عفاش وتوفيق صالح ومكن الحوثيين من تلك المعلومات التي استفادت منها أثناء انتفاضة 2 ديسمبر .

واوضح المصدر ان النجار باع أيضا أراضي تابعة لأسرة عفاش كان قد حصل على وثائقها لقربه منهم لكن المليشيا بعد أن استغنت عن خدمات النجار وقامت بالزج به في السجن.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق