صنعاء.. مليشيات الحوثي تجبر معلمي المدارس الخاصة على حضور دورات طائفية وتهدد المتغيبين

11 سبتمبر 2019
صنعاء.. مليشيات الحوثي تجبر معلمي المدارس الخاصة على حضور دورات طائفية وتهدد المتغيبين

عدن نيوز - صنعاء:

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، على ممارسة عملية الاجبار للمعلمين والمعلمات ومدراء المدارس الأهلية والخاصة في العاصمة صنعاء على حضور دورات طائفية تحرض على العنف والكراهية وهددت من يتغيب بالاعتقال.

وقالت مصادر تربوية، إن مليشيات الحوثي أجبرت مديري المدارس الأهلية والمعلمين والمعلمات على حضور دوراتها الطائفية لعدة أيام.

وأضافت المصادر” إن المليشيا ركزت على ضرورة حضور مدرسي مادتي القرآن والإسلامية دوراتها الطائفية وإقناعهم بمحتوى مقرراتها بهدف تغيير فكر الطلاب وتوجهاتهم وهوياتهم اليمنية بأفكارها المتطرفة والضالة.

ولفتت إلى أن الدورات ينظمها ثقافيو الجماعة للمعلمين ومدربات حوثيات للمعلمات وتدرس فيها ملازم الصريع حسين الحوثي مؤسس الجماعة وتبث فيها محاضرات للإرهابي عبدالملك الحوثي.

وتواصل مليشيات الحوثي نشر الفكر الإيراني المتطرف المحرض على العنف والكراهية، في محاولة لترسيخ أفكار الجماعة المستوردة من إيران في عقول طلبة المدارس من أجل الدفع بهم إلى جبهات القتال.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق