شاهد بالصور.. هذا ماكان يحمله مسن يمني في “ليفربول” فاثار الرعب والخوف واستدعى تدخل الشرطة

17 يوليو 2017
شاهد بالصور.. هذا ماكان يحمله مسن يمني في “ليفربول” فاثار الرعب والخوف واستدعى تدخل الشرطة

عدن نيوز - متابعات :

أوقفت عناصر من الشرطة البريطانية مسُن يمني يحمل الجنسية البريطانية، في أحد شوارع مركز مدينة ليفربول لإرتداءه الجنبية الشعبية.

وقالت الصحافة البريطانية في تقارير حول الحادثة ، أن مواطنين بريطانيين شاهدوا المُسن اليمني يمشي في أحد أسواق مدينة ليفربول ، ويحمل في وسط ملابسه سكينا كبيرة أثارت خوفهم ، ما استدعى اتصالهم بالشرطة.

شهود عيان تحدثوا لصحيفة “ايكو” البريطانية ان هلع بعض المشاة في السوق استدعى وقوع تجمهر حول الرجل الُمسن وخروج بعض عناصر امن المحلات التجارية التي قامت بسحب السكين من الرجل ، حتى وصول رجال الشرطة الذين اخذو السكين وبدأو التحقيق مع الرجل.

وأضاف شهود العيان أن الرجل كان يلبس ملابس تقليدية “ملابس شعبية” أثناء تجوله في السوق ولم يُكن يشكل اي خطر على المتواجدين حوله.

واضاف احد المتحدثين من شهود العيان لصحيفة “ايكو” ، ان الشرطة اخذت السكين “خنجر الجنبية” من الرجل المُسن ذو الاصول اليمنية وتركت سبيله ، بعد أن اعطته “وصل استلام لجنبيته للحصول عليها في وقتاً لاحقاً من مركز الشرطة.

واشارت الصحيفة البريطانية ، ان قانون المدينة يحظر التجول بسكين في الأماكن العامة بدون سبب مقنع.

adennews17 07 2017 710839 - عدن نيوز adennews17 07 2017 336516 - عدن نيوز adennews17 07 2017 291511 - عدن نيوز
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق