بعد الاعتداء على اكاديمي ..جامعة تعز تعلق الامتحانات النهائية في كلية الحقوق والطلاب ينفذون وقفة احتجاجية

16 يوليو، 2017 8:08 مساءً
بعد الاعتداء على اكاديمي ..جامعة تعز تعلق الامتحانات النهائية في كلية الحقوق والطلاب ينفذون وقفة احتجاجية

عدن نيوز – خاص

اعلنت جامعة تعز تعليق الامتحانات النهائية لكلية الحقوق حتى تستجيب السلطة المحلية لمطالبها باستبدال حراسة الجامعة برجال امن تابعين لشرطة تعز وضبط المعتدين على نائب عميد كلية الحقوق.

وامهلت رئاسة الجامعة السلطة المحلية وادارة الشرطة اسبوع كامل من تأريخ اليوم للقبض على المعتدين على الدكتور اليافعي واستبدال حراسة الجامعة مالم فإنها ستعلن توقف الدراسة في مختلف كليات الجامعة حتى يتم تنفيذ العديد من مطالبها.

ونفذ طلاب وأكاديميو جامعة تعز، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تنديدا بتعرض نائب عميد كلية الحقوق الدكتور أنور يوسف اليافعي لضرب مبرح على أيدي مسلحين تابعين لكتائب أبو العباس أمس السبت.

وأكد أكاديميو جامعة تعز أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي حيال الاعتداء الذي تعرض له نائب عميد كلية الحقوق الدكتور أنور اليافعي أثناء تأديته لعمله من قبل الطالب محمد دماج ومسلحيه.

من جانبه، أدان المجلس الطلابي الوطني حادثة اعتداء مسلحين على نائب عميد كلية الحقوق بجامعة تعز الدكتور أنور اليافعي للمرة الثانية، وذلك صباح أمس السبت في مكتبه وتهديده، في انتهاك آخر لحرم جامعة تعز وتعدٍ سافر يطال أكاديمييها، فضلاً عن انتهاكات أخرى تمس قدسية الحرم الجامعي قام بها مسلحون.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق