بتوجيهات سعودية الامارات توجه صفعة قوية لعيدروس الزبيدي ومجلسه الانفصالي “تفاصيل”

15 يوليو 2017
بتوجيهات سعودية الامارات توجه صفعة قوية لعيدروس الزبيدي ومجلسه الانفصالي “تفاصيل”

كشفت مصادر إعلامية يمنية عن رفض دولة لإمارات طلبا تقدم به ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.

وبحسب ما نقل موقع “الخبر” اليمني عن مصادر وصفها بالمطلعة “أن المطالب التي طرحها الزبيدي ورفقائه على “ابوظبي” ، تمثلت في فتح وتمويل قناة تابعة للمجلس، واعتماد ميزانية تشغيلية له.

واضاف “الخبر” أن مطالب عيدروس رفضت ، بإيعاز من الرياض ، حيث اعتبرت السعودية هذا الإجراء ضد الحكومة الشرعية اليمنية ودول التحالف ككل ويخدم الانقلابيين وإيران.”

مشيرة إلى أن المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن منذ عامين، شددت على الإمارات عدم التعامل بإيجابية مع هكذا مطالب.

وكان أعضاء هيئة رئاسة ما يسمى المجلس الانقالي قد توجهوا مطلع الأسبوع الجاري إلى الإمارات ويحملون معهم ملف بمطالب المرحلة القادمة لعمل المجلس منها ؛ ميزانية تشغيلية للمجلس ومرتبات لهيئة رئاسته وفتح قناة تلفزيونية وموقع إلكتروني وصحيفة وسيارات لبعض الأعضاء في رئاسته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق