ورد قبل قليل… مدير البنك الأهلي يؤكد استشهاد مدير فرع البنك بالمنصورة ويكشف “تفاصيل عملية السطو”

محرر 214 يوليو 2017
ورد قبل قليل… مدير البنك الأهلي يؤكد استشهاد مدير فرع البنك بالمنصورة ويكشف “تفاصيل عملية السطو”

كشف مدير عام البنك الأهلي اليمني في عدن تفاصيل عملية السطو المسلح الذي تعرض لها فرع البنك في مديرية ” المنصورة ” .

وقال الدكتور ” محمد حلبوب ” في إحاطة رسمية بصفحته الرسمية على ” فيسبوك ” أن عصابة مسلحة يزيد عدد افرادها عن عشرة مسلحين يلبسون الزي الرسمي لقوات مكافحة الارهاب يحملهم باص نوع ( هايس ) أبيض اللون بدون لوحة أرقام، قامت بالسطو المسلح على فرع البنك الاهلي اليمني بحي عبدالعزيز عبدالولي عدن وذلك في حوالي الساعة الثامنه من صباح هذا امس الخميس الموافق لتاريخ ١٣ يوليو ٢٠١٧م.

وأكد ” حلبوب ” في البلاغ ” أن العصابة أجبرت موطفي البنك على الانبطاح أرضا وطلبت من مدير الفرع شهيد الواجب/ عبدالله سالم النقيب فتح خزائن البنك فاخبرهم بان الخزائن لا تفتح الا بثلاثة مفاتيح موزعه على ثلاثة اشخاص.

وأشار ” إلى أنه وبعد عجز كل وسائل تهديدهم ووعيدهم على اجباره وزملائه على فتح خزائن البنك اطلقوا عليه رصاصة قاتلة في الراس والحقوا برصاصة أخرى على حارسه البطل/ غسان زيد حسين المشوشي فاصابته في الرقبة ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف ” أن الجهات الأمنية المختصة تقوم بواجبها في التحقيق وملاحقة الجناةمضيفاً بأنه التوقيت المناسب سوف يتم نشر تفاصيل الجريمة موثقه بفيديو مسجل بعدسات كاميرات البنك الاهلي اليمني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق