مأرب.. “وثاق” تحتفي بإعادة تأهيل 26 طفلاً جندتهم مليشيا الحوثي

محرر 225 يوليو 2019
مأرب.. “وثاق” تحتفي بإعادة تأهيل 26 طفلاً جندتهم مليشيا الحوثي

احتفت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الأربعاء بمدينة مأرب بـ26 طفلاً جندتهم مليشيا الحوثي الانقلابية, ضمن الدورة الثالثة من المرحلة التاسعة والعاشرة, من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي الحفل عبرّ الأطفال في كلمتهم عن مدى استفادتهم من المشروع والتأهيل الذي خضعوا له طيلة 45 يوماً, على يد المختصين النفسيين والاجتماعيين.

تخلل الحفل فقرات فنية واستعراضية عكست تأهيل الأطفال النفسي والاجتماعي, والتعليمي, وعبرّت عن أحلامهم وتطلعاتهم وحقوقهم كأطفال, يجب أن يعيشوا في أمن وسلام.

حضر الحفل الدكتور عبدربه مفتاح, وكيل محافظة مأرب, الذي أشاد بالدعم النفسي والاجتماعي للأطفال, محذراً من استمرار الزج بالأطفال في الحرب.

وشكر الوكيل مفتاح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جهوده الكبيرة في تأهيل الأطفال, وانتشالهم من المعاناة, النفسية, وإعادتهم إلى حياتهم الطبيعية.

واختتمت المؤسسة المرحلة التاسعة والعاشرة, من المشروع, الذي استهدف 80 طفلاً مجنداً ومتأثراً, ليصل عدد من تم إعادة تأهيلهم إلى 401 طفل من مختلف المحافظات اليمنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق