المحافظ المفلحي يتفقد عدداً من المشاريع في مديرية المنصورة بعدن- صور

عدن نيوز13 يوليو 2017
المحافظ المفلحي يتفقد عدداً من المشاريع في مديرية المنصورة بعدن- صور

قام محافظ محافظة عدن الدكتور ” عبدالعزيز المفلحي ” بزيارة تفقدية لعددٍ من المشاريع في مديرية ” المنصورة ” التي يقام العمل فيها ومنها رصف حجرفي كل من شارع وديع حداد _والتقاطع المؤدي لكلاً من مستشفى الوالي والنقيب وسفلتة شارع جميلة والشارع الذي بخلف سوق القات ومتابعة سير عملية ترميم مدرسة بارباع التي تم تدميرها بعد عملية التفجير الارهابية التي تمت فيها .

وشدد المحافظ ” المفلحي ” ومعه مدير عام المديرية ” محمد عمر البري ” على سرعة انجاز العمل فيها لتتسنى الفرصة للطلاب معاودة الدراسة فيها .

كما قام المحافظ بزيارة عدد من المراكز الامتحانية في المديرية إضافة إلى بعض الشوارع في المنصورة ليتفقد حال المواطنين والاستماع لشكواهم وهمومهم كما وعد المفلحي ان نزولة لن يكون الاول فقط فسوف يكون لة نزول متواصل لتفقد احوال المواطنين وسير عملية الخدمات في المديرية كما شكر المواطنين على تعاونهم مع السلطة المحلية في المحافظة والمديرية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها ووعدهم بان القادم افضل.

 

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق