الرئيس هادي يستقبل محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الاولى

محرر 112 يوليو 2017
الرئيس هادي يستقبل محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الاولى

عدن نيوز - سبأنت:

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ومعه قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء ركن صالح طيمس.

وفي اللقاء رحب الرئيس بالجميع..مشيدا بالتنسيق والجهود المبذولة في إطار محافظة حضرموت الرامية الى استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار المنشود الذي يتطلع اليه أبناء المحافظة..موجهاً في هذا الصدد بالتكامل المطلوب وتوحيد العمل والاجراءات الأمنية والعسكرية في كافة المناطق والوحدات تحت إشراف محافظ المحافظة رئيس اللجنة العسكرية والامنية في المحافظة.

وحث رئيس الجمهورية اللواء الركن البحسني واللواء الركن طيمس على مزيداً من العمل واليقظة الامنية لمواجهة التحديات المختلفة ومجابهة واستئصال خلايا التطرّف والارهاب بأوجهها وأشكالها المختلفة.

وعبرا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية،وقائد المنطقة العسكرية الاولى عن امتنانهما وتقديرهما لتوجيهات فخامة الرئيس التي تهدف في المحصلة النهائية الى تحقيق الأمن والاستقرار وبناء الوطن ومجتمعه من خلال استتباب الأمن ومواجهة التربصات والتحديات المختلفة لتحقيق التطلعات والغايات المنشودة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

 
رابط مختصر