شاهد بالصورة.. جمعيات ومؤسسات طائفية إيرانية تظهر في العاصمة صنعاء

2 يوليو 2019
شاهد بالصورة.. جمعيات ومؤسسات طائفية إيرانية تظهر في العاصمة صنعاء

ظهرت في أحياء العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية مشاريع ومؤسسات إيرانية تعمل على تقديم خزانات مياه وتوزعها في عدد من أحياء العاصمة، ومكتوب عليها أسماء ومصطلحات إيرانية طائفية.

وأفاد شهود عيان ” أن مليشيا الحوثي الانقلابية نشرت خلال الفترة الأخيرة عدد من خزانات المياه في بعض أحياء وحارات العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، وتحمل اسماء ومصطلحات إيرانية طائفية دخيلة على المجتمع اليمني، منها :كربلاء، والحسين العطشان، وصندوق أهل البيت.

وأوضح الشهود انتشار هذه الخزنات في مناطق عدة من العاصمة صنعاء، منها: صرف والصافية والجراف، مقدمة من  مؤسسات وجمعيات إيرانية، وبحسب إفادة سكان محليون فإن هذه المؤسسات والجمعيات الايرانية ظهرت مؤخراً في صنعاء ولأول مرة يسمع عنها.

وأضافت المصادر أن هذه الخزانات تحمل كتابات طائفية منها: ماء في سبيل الله السلام على الحسين العطشان إهداء للمرحوم / علي حسين باقر، كما ظهرت عبارات أخرى على الخزانات باسم مشروع كربلاء، وبتمويل من صندوق أهل البيت الخيري.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق سيطرتها تكريسها للطائفية وغرس افكار مستوردة ودخيلة على المجتمع اليمني، وتسعى بكل الوسائل لتنفيذ أجندتها وتسويق مشروع الولي الفقية لدى اليمنيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق