أبين.. دوفان يحمل “الامارات” مسؤولية اي صدام يحدث في محافظة ابين

26 يونيو 2019
أبين.. دوفان يحمل “الامارات” مسؤولية اي صدام يحدث في محافظة ابين

حمل رئيس المؤتمر الشعبي العام بابين الاخ/محسن صالح دوفان دولة الامارات مسؤلية ماحدث في محافظة شبوة وماسيحدث لاسمح الله من صدام في محافظة ابين بين ابنائها من قوات الشرعية والحزام الامني.

واضاف دوفان ان ماتشهده محافظات الجنوب حاليا من تصعيد وتوتر امني غير مسبوق تقوم به دولة الامارات الهدف منه زعزعة الامن والاستقرار في المحافظات المحررة واثارة الفتن والقتل والاقتتال بين ابناء الجنوب.

وقال دوفان ان هذه السياسات والافعال والتصرفات التي تقوم بها دولة الامارات لاتخدم الجنوب والجنوبيين وانما تخدم قوى واجندات داخلية وخارجية حاقدة على الجنوب خاصة واليمن عامة.

وطالب دوفان ابنا الجنوب عامة وابين خاصة برص الصفوف والاتفاق على المصلحة العامة والابتعاد عن اعمال العنف والقتل والاقتتال وتحكيم العقل والمنطق وتفويت الفرصة على دولة الامارات وعدم الدخول والانجرار في اي صراعات او فتن والالتزام لتوجيهات واوامر دولة الشرعية ممثلة بفخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله وحكومته كونها الممثل الشرعي والوحيد للشعب ودولة النظام والقانون .

ووجه دوفان النداء العاجل لاخوانه ابناء قبيلة المحاثيث وفي مقدمتهم الشيخ احمد حسن الشجح شيخ قبيلة المحاثيث بان لايكونوا سبب في حدوث اي فتنة او صراع في محافظة ابين كون ابناء قبيلة المحاثيث عرفوا عبر التاريخ بانهم السباقين لحل المشاكل والخلافات وفعل الخير وحاليا وقوفهم الثابت والقوي الى جانب حكومة الشرعية .

داعيا العميد الخضر النوب للحفاظ على تاريخه العسكري والامني ودوره البارز والقوي في تفعيل وتعزير دور الجانب الامني وترسيخ دعائم الامن والاستقرار في محافظة ابين مطالباً اياه الالتزام بتوجيهات وزير الداخليه وتنفيذها وان اي خطأ او قصور قد حدث سيتم تصحيحه وتلافيه.

واختتم دوفان حديثه بتوجيه النصح والارشاد لدولة الإمارات لتصحيح سياستها في اليمن قبل ان ينقلب السحر على الساحر وتندم حين لاينفع الندم كون طريق سيرها باليمن ليس معوج فقط بل مليئ بالالغام والاشواك والحفر والمطبات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق