ظهور جماعة متطرفة جديدة في الجنوب ومراقبون يعتبرونها تابعة للاستخبارات الإماراتية

10 يوليو 2017
ظهور جماعة متطرفة جديدة في الجنوب ومراقبون يعتبرونها تابعة للاستخبارات الإماراتية

عدن نيوز – عدن.

اصدرت جماعة ما يسمي “التوحيد والجهاد” – وهي جماعة جديدة على الساحة الجنوبية بيان لها عقب فعالية المجلس الإنتقالي الجنوبي لإحياء الذكري الـ ” 20″ لاجتياح الجنوب والتي شهدتها مدينة عدن يوم امس . 

 واتهمت الجماعة في بيانها المجلس الإنتقالي بإعلان الحرب على المسلمين معتبرة المجلس والمؤيدين له مرتدين وخارجين عن ملة الإسلام بحسب تعبير البيان . 

 ولم يستبعد مراقبون تبعية هذه الجماعة للاستخبارات الإماراتية التي تؤيد المجلس الإنتقالي وتسعى لفصل الجنوب اليمني عن شماله وتعمل ضد الشرعية اليمنية ممثلة بالرئيس هادي في اطار تنفيذ اجندتها في المحافظات الجنوبية وتمكين الموالين لها.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وكفى والصﻼ‌ة وسﻼ‌م على عباده الدين اصطفى اما بعد :

فهذا نداء الى أبناء اليمن عامة وابناء الجنوب خاصة لقد تابعنا فعالية مايسمى المجلس اﻻ‌نتقالي ﻻ‌بناء الجنوب الذي يتزعمه المرتدين عيدروس الزبيدي والمرتد هاني بن بريك ومن انضم او ينضم معهم .

 نقول بعد متابعتنا لكلمة المجلس هذا اليوم واعﻼ‌نه الحرب على اﻻ‌سﻼ‌م والمسلمين . 

 1 ) يعتبر كل من يؤيد هذا المجلس بعد اعﻼ‌ن المجلس في كلمته الحرب على اﻻ‌سﻼ‌م المسلمين مرتد وخارج من ملة اﻻ‌سﻼ‌م

 2 ) تعتبر تجمعات المجلس وفعالياتهم اهداف عسكرية ودمائهم حﻼ‌ل ﻻ‌نهم كفروا بعد اعﻼ‌نهم الحرب على اﻻ‌سﻼ‌م والمسلمين وسوف نرفق نص البيان بهدا البيان .

 3 ) يجب على أعضاء المجلس اﻻ‌نتقالي اعﻼ‌ن براءتهم من المجلس و عيدروس الزبيدي حتى نحقن دمائهم وكي ﻻ‌نستهدفهم باﻻ‌غتياﻻ‌ت او العمليات اﻻ‌ستشهادية 

4 ) نطالب جميع فصائل الحراك عدم التعامل مع المجلس وكل من يتعامل معهم فهو منهم وحكمه حكمهم .

 القائد العسكري لجماعة التوحيد والجهاد في المحافظات الجنوبية ابو عمر العدني 2017/7/7 م.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق