عاااجل.. تصريحات رئاسية قبل قليل تكشف حقيقة مزاعم التسوية السياسية

10 يوليو 2017
عاااجل.. تصريحات رئاسية قبل قليل تكشف حقيقة مزاعم التسوية السياسية

عدن نيوز - متابعات:

في أول تعليق له على شائعة عودة نجل الرئيس المخلوع، أحمد علي صالح، الى صنعاء لقيادة تسوية قادمة، سخر مكتب الرئيس عبدربه منصور هادي من تلك الشائعات التي أكد أنها افتراءات تقف وراءها مطابخ الانقلاب.

وقال مدير مكتب رئيس الجمهورية عبدالله العليمي انه “كلما تعرض الفاشلون لهزائم يبدأون بإطلاق الشائعات التي تتحدث عن أوهام العودة ويفبركون التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة” .

وأضاف العليمي: “كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون ، إنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة”.

وأكد العليمي ان: “أهدافنا واضحة وعزيمتنا قوية وارادتنا في الوصول لإنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية اكبر من ان تنال منها الشائعات والتحالف اصدق واوفى” مشيراً الى ان موقف الأشقاء في التحالف من عودة الشرعية واستعادة الدولة ثابت وراسخ ومحاولة النيل من موقفه وخصوصاً قيادته الوفية محاولة هزيلة وفاشلة ومكشوفة.

وكان مصدر مسئول في التحالف العربي قد نفى في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” صحة التسريبات التي التي تحدثت عن لقاء جمع بين الناطق الرسمي للتحالف ، أحمد عسيري، وأحمد علي صالح في أبو ظبي.

كما أشار الى أن “التحالف يدعم الحكومة اليمنية الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وحكومته المعترف بها دوليا بموجب القرار الأممي رقم 2216”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق