انتقالي عيدروس يحتفي بالهجوم على مطار (أبها) السعودي و التجربة الايرانية

13 يونيو، 2019 8:31 مساءً
انتقالي عيدروس يحتفي بالهجوم على مطار (أبها) السعودي و التجربة الايرانية

عدن نيوز - متابعات:

احتفى الناشط في المجلس الانتقالي باسم الشعيبي بالهجوم الحوثي بطائرات مسيرة الذي استهدف مطار ابها جنوب المملكة العربية السعودية وتسبب في اصابة 26 مدني بينهم نساء وأطفال.

و قال الشعيبي: بعد اربع سنوات حرب، الحوثي المدعوم ايرانيا يقصف السعودية بالباليستي والطائرات المسيرة.
و هاجم الشعيبي الحكومة السعودية مرجعا رهانها على حصان فاسد وفاشل – أي الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا- هو من تسبب لها في ماتعيشه من ورطة.

وفي حين امتدح الناشط في المجلس الانتقالي التجربة الايرانية بالقول ان ايران استقبلت الحوثيين وعلمتهم خبرات تصنيع الصواريخ و الطائرات المسيرة.

وهاجم سفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر معيبا عليه استقبال بعض الصحفيين الجنوبيين امثال فتحي بلزرق.

وخاطب الشعيبي السعودية بلغة التشفي مطالبا اياها اعادة حساباتها في اليمن محذرا اياها بأن الوقت ليس في صالحها، ولم يفصح الشعيبي عن خبايا تهديداته للمملكة، زاعما أن في الجنوب قوى جنوبية وسلفية لم يسميها تريد دعما سعوديا وهو ما سوقه الشعيبي في ثنايا منشوره.

يذكر أن عمليات تهريب الصواريخ الايرانية و الطائرات المسيرة الى الحوثيين تتم عبر سواحل محافظات شبوة وحضرموت والمهرة الجنوبية، ويتم شحنها برا عبر المناطق التي تسيطر على قوات الحزام و النخب الشبوانية والحضرمية الموالية للمجلس الانتقالي.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق