هذا ما حدث لاحقاً.. تعرف على قُبح الإمارات مع إحدى قرى محافظة سقطرى

13 يونيو 2019
هذا ما حدث لاحقاً.. تعرف على قُبح الإمارات مع إحدى قرى محافظة سقطرى

عدن نيوز - متابعات:

افاد مواطنوا إحدى قرى محافظة سقطرى بان دولة الامارات تضغط لاستعادة مولد كهرباء قدمته لأهالي القرية في وقت سابق كهدية.

وقال مواطنون في قرية نوجد بمحافظة سقطرى أن مؤسسة خليفة بن زايد الاماراتية أهدت أهالي القرية مولد كهربائي ضخم وبمعايير عالية الجودة وبفخامة رائعة نالت استحسان وشكر الصغير والكبير لهذه الهدية وفقاً لوصف الاهالي.

واضاف المواطنون: أنهم لطالما انتظروا في الشريط الساحلي مثل هذه المبادرة منذ عقود إلا أن الامر الذي اذهلهم ان الاخوة الاشقاء رعاة مؤسسة خليفة يهبون باليمنى ويأخذون باليسرى حيث ارسلوا فريقاً لاحقاً لإسترجاع مكرمتهم حد تعبير المواطنون.

وأكد المواطنون أن مؤسسة خليفة ارسلت فريقاً لاستبدال المولد الجديد بمولد مستخدم ومنتهي الصلاحية و”قد ارهقته ويلات المشاريع وظهر على ملامحه الموت البطيء لا يكاد يُعرف ظاهره من باطنه” حد قولهم.

ولفت المواطنون إلى أن طلب المؤسسة باستعادة المولد قوبل بالرفض من الجميع كون العملية تمت وفقاً لسندات ووثائق استلام وتسليم مع شيخ المنطقة ما حدا بفريق المؤسسةالمؤسسة للذهاب حينها إلا أنهم أكدوا عو٠تهم في وقت لاحق لاستعادة المولد ومصرين على ذلك.

اللافت في العملية أن المؤسسة قامت بتسليم الاهالي مولد حديث وتم ذلك وفقاً لمستندات رسمية تثبت ذلك فيما تقوم لاحقاً باستبدال المولد بآخر مستخدم دون التغيير في الوثائق إلا أن الأهالي أدركوا النية المبيتة من قبل المؤسسة ورفضوا تسليم المولد.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق