الأف اليمنيين يؤدون صلاة العيد في محافظتي مأرب وتعز وعدد من المحافظات المحررة

4 يونيو 2019
الأف اليمنيين يؤدون صلاة العيد في محافظتي مأرب وتعز وعدد من المحافظات المحررة

عدن نيوز - متابعات:

أدى الآلاف من المواطنين صلاة عيد الفطر المبارك في محافظتي مأرب وتعز وعدد من المحافظات.. وتقدم المصلين عدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية.

وأدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ومعه ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ورئيس مجلس القضاء الاعلى ورئيس المحكمة العليا وعدد من الوزراء والقيادات العسكرية والأمنية ومحافظي عدن ولحج وأبين وعدد من المسؤولين صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع حقات بمديرية كريتر.

وعقب صلاة عيد الفطر في مأرب.. تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ومعه محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ صعدة اللواء هادي طرشان اليوم جرحى الجيش الوطني في سكن النصر لرعاية وتأهيل الجرحى بمحافظة مأرب.. وهنأ الفريق المقدشي الجرحى الذين أصيبوا أثناء مشاركتهم في معارك بمناسبة عيد الفطر.

وعبّر المقدشي عن اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الجرحى الذين نستمد منهم العزيمة والصبر والثبات في هذه المعركة المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية على شعبنا.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق