الشيخ احمد العيسي.. حضرموت تستحق الاهتمام فهي تعطي أكثر مما تأخذ

2 يونيو 2019
الشيخ احمد صالح العيسي
الشيخ احمد صالح العيسي

قال رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي إن محافظة حضرموت تمثل عمقاً تاريخياً وموقعاً جغرافياً ذات أهمية بالغة ما جعلها تمثل رمانة الميزان في المعادلة الوطنية بمختلف محطاتها.

وأشاد العيسي بخير الحضارم مشيراً إلى أن حضرموت تعطي دائماً وتسبق باستمرار بالابداع والاقناع والبذل والفكر والحكمة، وقد حافظت على وجودها المؤثر والمتوازن في مواجهة أعاصير عاتية وامتصت موجات متلاطمة لم تستطع أن تجرفها.

وأكد العيسي أن حضرموت تستحق الاهتمام وتحتل مكانةً كبيرة من التقدير وأن الائتلاف الوطني الجنوبي يعطي هذه المحافظة اعتباراً متميزاً ويجعل من قضاياها وهمومها وتطلعاتها برامج عمل تغطي مساحةً واسعة من أهدافه، وعامل مشترك للقضية الوطنية بأكملها.

وأوضح أن الائتلاف مع السلطة المحلية في المحافظة وداعم رئيسي لها، بما يحقق الأمن والاستقرار والسلم الأهلي ويوفر الخدمات ويقف مع حضرموت لمواجهة تخوفاتها ورفع معاناتها، مشدداً على أهمية تظافر الجهود للنهوض بحضرموت الأرض والإنسان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق