معارك عنيفة في جبهات تعز لليوم الثالث على التوالي وقوات الجيش تستهدف غرفة عمليات وشبكة الغام للحوثيين

26 مايو 2019
معارك عنيفة في جبهات تعز لليوم الثالث على التوالي وقوات الجيش تستهدف غرفة عمليات وشبكة الغام للحوثيين

عدن نيوز - خاص:

تخوض قوات الجيش الوطني لليوم الثالث على التوالي معارك عنيفة وضارية مع مليشيا الحوثي في محافظة تعز جنوبي البلاد.

وقالت مصادر عسكرية أن رحى المعارك دارت في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد في الجبهة الشمالية الغربية للمدينة بمشاركة مختلف الأسلحة تكبدت خلالها المليشيا خسائر بشرية كبيرة وأسرت قوات الجيش عددا من عناصر الحوثي.

وأضافت المصادر إن مدفعية الجيش كثفت قصفها على مواقع مليشيا الحوثي في جبل القارع وتباب المدرجات والزانخ والزيبة والجعيشا أسفرت عن مصرع 13 عنصر من مليشيا الحوثي وتم أسر 5 آخرين بينهم قائد كبير في ماكان يسمى قوات الحرس الجمهوري.

وأفادت أن قوات الجيش استهدفت غرفة عمليات لقيادة مليشيا الحوثي شمال الزيبة وتدمير طقم 23 للمليشيا في المحيط الشرقي لتبة المدرجات.

وأشارت أن قوات الجيش استهدفت شبكة ألغام غرب تبة الزيبة ما أدى الى انفجارها وتم نزع العديد من الالغام التي زرعتها المليشيا في محيط تحصيناتها العسكرية.

وتسببت كثافة الألغام التي زرعتها المليشيات في إبطاء تقدم قوات الجيش التي استعادة بعض المواقع وكسرت تحصينات دفاعية للحوثيين شمال غرب وشمال شرق المدينة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق