بعد تشريدهم من قبل المليشيا.. منظمة دولية تعتزم توفير حوالات نقدية طارئة لنازحي الضالع

25 مايو 2019
بعد تشريدهم من قبل المليشيا.. منظمة دولية تعتزم توفير حوالات نقدية طارئة لنازحي الضالع

عدن نيوز - متابعات:

أعلنت منظمة دولية اعتزامها توفير حوالات نقدية طارئة لنازحي محافظة الضالع اليمنية التي تشهد معارك عنيفة منذ نحو شهرين بين قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وقال مدير عام الإستجابة السريعة في منظمة مكافحة الجوع ACF المهندس غمدان القاضي إن المنظمة ستعمل على تقديم الدعم السريع للنازحين حديثآ من خلال توفير حوالات نقدية طارئة لهم وبحسب معايير الاستهداف المعتمدة لدى المنظمة.

واستعرض القاضي خلال لقائه يوم الخميس محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح طبيعة وبرنامج وعمل ومهام الفريق والمنظمة.

مؤكدا أن الفريق يقوم بتنفيذ المساعدة للنازحين والمشردين من مناطق الحرب لتخفيف الأعباء والمعاناة على الأسر.

وأشار إلى أن المنظمة تعمل كذلك على التخفيف عن الأعباء التي تتحملها السلطات المحلية بالمحافظة في المناطق التي يصل إليها النازحين من خلال تقديم الاحتياجات.

من جهته دعا محافظ الضالع ممثلي المنظمة الى التنسيق والتواصل مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لانجاح مشروعهم الإنساني.

وأكد مقبل استعداد السلطة المحلية تأمين عمل الفريق وتقديم كافة التسهيلات والدعم لأداء مهامهم على أكمل وجه لضمان انجاح المشروع لخدمةً النازحين والمستفيدين بالمحافظة.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق