مليشيا أبو العباس المدعوم إماراتيا تقطع الخط الرابط بين تعز ومدينة التربة

19 مايو، 2019 2:13 صباحًا
مليشيا أبو العباس المدعوم إماراتيا تقطع الخط الرابط بين تعز ومدينة التربة

عدن نيوز - متابعة خاصة:

قطع مسلحون يتبعون مليشيا أبو العباس المدعوم إماراتيا الطريق الرابط بين مدينة تعز والتربة جنوبي المحافظة ما أدى الى عرقلة وصول المسافرين وشاحنات نقل البضائع من والى المدينة.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات اندلعت بين مسلحين قبل مغرب يوم السبت في منطقة البيرين بمديرية المعافر على ذمة اشتباكات سابقة شارك فيها مسلحو مليشيا ابي العباس قبل اسبوع نجم عنها قطع الطريق للمرة الثالثة منذ مطلع ما يو الجاري.

وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بقطع الطريق الرابط بين تعز والتربة وهو يصل بين تعز وعدن ايضا مستخدمين الجرافات التي قامت بردم الطريق ومنع المسافرين من الوصول الى تعز او الخارجين منها.

وأوضحت إن المسلحين مستمرون بقطع الطريق منذ مغرب أمس السبت وان مئات المسافرين والسيارات وشاحنات نقل البضائع مازالت عالقة هناك.

وسبق لمسلحين يتبعون مليشيا ابو العباس المدعوم اماراتيا قطع الطريق في نفس المكان اعقبه مسلحون يتبعون ركن استخبارات اللواء 35 بقطع الطريق على ذمة مقتل شقيقه في تعز قبل ان تتمكن السلطات من اقناعه باعادة فتح الطريق.

وناشد المسافرون والأهالي سلطات محافظة تعز الأمنية والعسكرية باعادة فتح الخط وضبط المسلحين وانهاء حالة الفوضى التي تزايدت هناك وتتكرر بين الحين والاخر في اندلاع اشتباكات مسلحة واعمال تهجم تلحق بالمواطنين من قبل تشكيلات وصفت بالمنفلتة تسعى لاثارة الفوضى في المنطقة وارهاب السكان.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق