شبوة اسرة بوشمل تطالب المحافظ القبض على قاتل ابنها (سرحان) الذي قتل في سجون قوات مدعومة من الامارات

18 مايو 2019
شبوة اسرة بوشمل تطالب المحافظ القبض على قاتل ابنها (سرحان) الذي قتل في سجون قوات مدعومة من الامارات

عدن نيوز - خاص:

طالبت اسرة سرحان صالح بوشمل الذي قتل تحت التعذيب في سجون قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات مطلع العام الجاري، محافظ شبوة لإصدار توجيهات صريحة بالقبض على قاتل ابنهم.
وجاء في مناشدة اطلقتها اسرة بوشمل للمحافظ بن عديو، ان قاتل ابنهم مازال يسرح ويمرح بحماية قوات النخبة الشبوانية التي هو احد افرادها، بعد جريمته الشنيعة بحق ولدنا الجامعي سرحان بوشمل الذي قتل تحت التعذيب.
وناشدت اسرة بوشمل المحافظ الى اصدار توجيهات صريحة بالقبض على قاتل ابنهم المدعو (ف.ح.ا.ق) وايداعه السجن لينال جزاء جرمه وفعلته الشنيعة.
واشارة اسرة بو شمل انها تتعرض ووكيلها الشرعي لعمليات ابتزاز وتهديد مستمر من قبل قيادة النخبة الشبوانية لمحاولة اسكاتنا والجامنا عن المطالبة بحقنا وانصافنا بمقتل ولدنا .
الجدير بالذكر ان المواطن الثلاثيني سرحان صالح بوشمل قتل تحت التعذيب في احد سجون قوات النخبة الشبوانية محور عزان التي يديرها محمد سالم البوحر قائد المحور، في مطلع يناير الماضي، ورفضت قوات النخبة تسليم جثته لإسرته وأهله وامرتهم بدفنه بصورة مباشرة بعد احضار الجثة وقد تم تكفينها حتى لا يرى اثار التعذيب التي تعرض له أداء الى وفاته.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق