توضيح رسمي هام من منفذ الوديعة للمسافرين من اليمن إلى السعودية

محرر 110 مايو 2019
توضيح رسمي هام من منفذ الوديعة للمسافرين من اليمن إلى السعودية

عدن نيوز - متابعات:

قال مصدر مسؤول في منفذ الوديعة البري انه تم البدء فعليا بتنفيذ وتطبيق التعليمات والإجراءات بشأن جوزات السفر اليمنية على ضوء المتابعة المستمرة لوزارة الخارجية اليمنية مع السفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة ومصلحة الهجرة والجوازات وبتعاون وتنسيق مع الإدارة العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .

وأضاف المصدر أنه تم التقيد بالتعليمات ذات الصلة إلى المنفذ بمعالجة الأشكال الطارئ في موضوع الجوازات في بيان السفارة اليمنية بالرياض بخصوص حل مشكلة الجوازات اليمنية على جميع مواطني الجمهورية اليمنية .

ودعى المصدر جميع المواطنين اليمنيين التقيد بما جاء في بيان السفارة اليمنية بالرياض والتعليمات ذات الصلة وذلك على اساس إعتماد كافة الجوازات التالية:

(1) الجوازات الصادرة ماقبل 1 أغسطس 2015م من كافة مراكز الإصدار بالنسبة لحاملي تأشيرات العمرة والزيارة (بإستثناء الجوازات المعمم عليها) .

(2) الجوازات الصادرة بعد 1 أغسطس 2015م من مراكز الإصدار التابعة للحكومة الشرعية والسفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة والخارج للأخوة المقيمين في المملكة ممن سبق لهم التنقل والسفر بموجب تأشيرات الخروج والعودة .

(3) الجوازات الصادرة بعد ذلك التاريخ من مراكز الإصدار التابعة للحكومة الشرعية وبعثاتها في الخارج .

ونهيب بكافة المسافرين التقيد بالنقاط المذكوره آنفا وعدم توجه المخالفين للتعليمات للمنفذ .

صادر عن منفذ الوديعة البري

2019/5/9م

 
رابط مختصر