عااجل ورد قبل قليل.. بن دغر يوجه رسالة شديدة اللهجة “كل نزول غداً لغير الحراك الجنوبي السلمي سيكون مخالفاً للقانون”

6 يوليو 2017
عااجل ورد قبل قليل.. بن دغر يوجه رسالة شديدة اللهجة “كل نزول غداً لغير الحراك الجنوبي السلمي سيكون مخالفاً للقانون”

عدن نيوز - متابعات:

اعلن الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء تأييده للحق القانوني للحراك الجنوبي السلمي في التظاهر والتعبير عن المواقف، وحق المعارضة الصريحة للسياسية العامة ويشمل ذلك حق التواجد في الساحات العامة محذرا في الوقت ذاته من عواقب التطاهرات الخارجة عن القانون.

وقال بن دغر في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” رصدها “عدن نيوز” قبل قليل “نؤيد الحق القانوني للحراك الجنوبي السلمي في التظاهر والتعبير عن المواقف كما نؤيد حق المعارضة الصريحة للسياسية العامة ويشمل ذلك حق التواجد في الساحات العامة وفي 7يوليو على وجه التحديد”.

واضاف بن دغر “مثلما نؤيد حق التظاهر و التعبير، كما هي للمعارضة الصريحة، نؤيدهم في حدود القانون والنظام والعمل السلمي الذي يحفظ أمن الوطن والمواطنين”.

وتابع “لا يحق لأي طرف أو أطراف أخرى التظاهر أو التواجد في الساحات غداً في نفس الوقت تحسباً لاحتمال الاحتكاك.

ونوه الدطتور بن دغر الى ان “كل نزول غداً لغيرالحراك الجنوبي السلمي ومن أي طرف كان إنما يندرج في أعمال الاستفزاز والعبث بالأمن العام.وسيكون فعلاً فوضوياً، مخالفاًللقانون”.

وحذر بن دغر ان “كل نزول غداً لغير الحراك الجنوبي السلمي سيكون مخالفاً للقانون ولقواعد حق الاختلاف ومدان من قبل الحكومة أيا كان منظميه، وأياً كانت اهدافه”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق