تعز: مصرع 5 حوثيين بينهم قيادي والجيش يسيطر على مواقع جديدة في الكدحة

محرر 212 أبريل 2017
تعز: مصرع 5 حوثيين بينهم قيادي والجيش يسيطر على مواقع جديدة في الكدحة

عدن نيوز - تعز/خاص:

لقي 5 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح وجرح اخرين بينهم قيادي ميداني في المواجهات الدائرة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الانقلاب الحوثية وحليفها المخلوع صالح في جبهة الكدحة غرب مدينة تعز منذ فجر اليوم.

وقالت مصادر ميدانية  ان قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم الاربعاء من استعادة عددا من المواقع الاستراتيجية بمنطقة الكدحة غرب مدينة تعز بعد معارك عنيفة مع مليشيا الانقلاب الحوثية.

واضافت المصادر ان المعارك مازالت مستمرة مع المليشيا وان وحدات الجيش الوطني سيطرت على عدة تباب في جبهة الكدحة فيما تواصل مدفعية القوات دك مواقع المليشيات في تبة الخزان ومواقع أخرى في ظل تقدم واسع لقوات الجيش الوطني وانهيار في صفوف المليشيا الانقلابية.

وذكرت المصادر ان وحدات عسكرية من  اللواء 35 مدرع واللواء 17 مشاه بقيادة قائد اركان حرب اللواء 17 مشاه العقيد امين جعيش تشارك في المعارك في عملية عسكرية واسعة تنفذها قيادة المحور.

وكان الجيش الوطني قد شن هجوما عنيفا على مواقع المليشيات الانقلابية بمنطقة بالكدحة غرب تعز صباح اليوم وتمكن من استعادة السيطرة على جبل الدرب ومواقع اخرى فيما لا تزال المعارك على أشدها بمنطقة العفيره.

 
رابط مختصر