نائب رئيس الجمهورية يثمن تضحيات الشهداء والجرحى ويؤكد اهتمام الحكومة بالمعاقين

1 يوليو 2017
نائب رئيس الجمهورية يثمن تضحيات الشهداء والجرحى ويؤكد اهتمام الحكومة بالمعاقين

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اهتمام الحكومة بالمعاقين والمقعدين وجرحى الحرب جراء الانقلاب الحوثي على الدولة واستهداف الميليشيات للمواطنين وبسالة اليمنيين في مواجهتها.

واستمع نائب الرئيس في لقاء جمعه بممثلين عن رابطة الأمل للمقعدين إلى بعض انشطتها وأدوارها في الاهتمام بشؤون المعاقين المقعدين نتيجة تعذيب الحوثيين للأسرى في السجون ومعاقي الحرب.

وثمن نائب رئيس الجمهورية هذه الجهود والتضحيات التي بذلها الجرحى والشهداء، مؤكداً بأن هذه التضحيات التي قدمها اليمنيون لن تذهب سدى وأن النصر قادم لامحالة.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من دعم طبي لهذه الشريحة ومكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي خصصت للشهداء والمعاقين.

وأطلع ممثلو الجمعية نائب الرئيس على عدد من الانشطة والاعمال علاوة على الصعوبات التي تقف في طريق عمل الجمعية، معبرين عن تقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية بهذه الشريحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق