الحوثيون يخطفون امرأة في العاصمة صنعاء بسبب اعتراضها على نهب المساعدات

محرر 220 فبراير 2019
الحوثيون يخطفون امرأة في العاصمة صنعاء بسبب اعتراضها على نهب المساعدات

في جريمة جديدة، أقدمت مليشيات الحوثي الايرانية، على اختطاف امرأة بالعاصمة صنعاء، بعد اعتراضها على نهب المساعدات الاغاثية.

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيات الحوثي الانقلابية، اختطفت المواطنة ايمان محمد البشيري، يوم الاثنين، ٤ /٢/ ٢٠١٩م ، من جوار منزلها في شارع 16، بعد أن تم تعقبها، وقامت بإخفائها في أحد السجون التابعة لها.

وبحسب المصادر فإن بسبب اختطاف البشيري، جاء على خلفية اعتراضها على نهب المليشيا للإغاثة وبيعها في الأسواق، والتسبب بمجاعة لأبناء الشعب.

وتنتمي المواطنة البشيري أم لثلاثة أطفال، إلى عزلة بلاد القبائل- الحيمة الداخلية محافظة صنعاء.

وتمارس المليشيات الانقلابية ضغوطات كبيرة على أسرة المواطنة “البشيري”، لمنع الإدلاء بأي معلومات عنها، او للإعلام، ولاتزال مخفية ولا يعرف مكانها حتى اللحظة.

وكانت تقارير قد تحدثت عن احتجاز المليشيات الانقلابية عشرات النساء في سجون سرية بالعاصمة صنعاء، وتعاملها بطريقة وحشية، وترتكب فظائع بحق النساء، المختطفات أبرزها “الإساءة والتعذيب والاختفاء القسري للنساء والفتيات في السجون السرية، التي يديرها القيادي الحوثي سلطان زابن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق