خلال ترأسه اجتماعا بمدراء المكاتب.. المخلافي يشدد على تحسين أداء المكاتب الإيرادية بتعز

19 فبراير 2019
خلال ترأسه اجتماعا بمدراء المكاتب.. المخلافي يشدد على تحسين أداء المكاتب الإيرادية بتعز

رأس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم اجتماعاَ مع مدراء المكاتب الإيرادية مستوى الأداء في مختلف المرافق الايرادية وآلية التحصيل.

وفي الاجتماع التى حضره كل من مدير الضرائب والجمارك وكبار المكلفين والشؤوان المالية والموارد المالية ونائب مدير المالية جرى استعراض الصعوبات التي تواجه المكاتب في تأدية مهامها.

وأكد المخلافي ضرورة تنسيق الجهود للمكاتب الايرادية بما يساهم في تنمية مواردها المالية من خلال تحصيل كافة الأوعية المحددة لضمان للوصول إلى مؤشر إيجابي في تحصيل الموارد والاستفادة منها خلال العام الجديد 2019م.

وشدد وكيل اول المحافظة على ضرورة تحسين مستوى الأداء الحكومي بجميع المكاتب الايرادية والتحصيل بحسب القانون وعدم تجاوز الاختصاصات وشدد المخلافي على تفعيل المكاتب الإيراديه بالمديريات وتفعيل مبداء الحوافز المالية للمكاتب والمديريات الاكثر تحصيلا.

ولفت الى أن السلطة المحلية ستعمل بشكل دائم على مراقبة تحصيل الموارد لمختلف المكاتب الايرادية لمعرفة نسبة لتحصيل والصعوبات التي تواجه المكاتب في عملية التحصيل لوضع الحلول المناسبة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق