قبائل حجور تطلق نداء استغاثة عاجل.. ومصادر تنفي اي تحركات عسكرية لفك الحصار عن حجور

17 فبراير 2019
قبائل حجور تطلق نداء استغاثة عاجل.. ومصادر تنفي اي تحركات عسكرية لفك الحصار عن حجور

أطلقت قبائل حجور بمحافظة حجة مساء أمس السبت، نداء استغاثة للقيادة الشرعية والتحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية للتدخل الفوري والعاجل لرفع الحصار المطبق من قبل المليشيات الحوثية على ابناء المنطقة.

وطبقاً لموقع مأرب برس، فقد كشفت مصادر قبيلة في اتصال هاتفي مع الموقع بأن المليشيات الحوثية الايرانية نجحت امس في ، أغلاق كل الطرق المؤدية إلى كشر من الشمال، والجنوب والشرق، بعد فتح جبهة عاهم عصر  السبت.

وأضافت المصادر على ان المليشيات الانقلابية اقدمت على فتح جبهة ثالثة من جهة الشمال التي كان ينتظر وصول الجيش الوطني اليها .

وبحسب المصادر ذاتها فأن تعزيزات حوثية كبيرة تواصل تدفقها لاخماد ثورة قبائل حجور يرافقه استخدام مخيف للقوة العسكرية ضد مواقع حجور وقبائل كشر .

وحذرت المصادر من سقوط قبائل حجور وكشر في خذلان غير مسبوق في حال استمر الوضع كما هو عليه دون دعم ومساندة الشرعية والتحالف وخصوصاً بعد نجاح المليشيات اليوم في استكمال الحصار وأغلاق كل الطرق المؤدية إلى كشر من الجهات الثلاث وهو ما يعني قطع الماء والغذاء عن أبناء حجور في كشر.

وكذبت المصادر ما نشره موقع الجيش «سبتمبر نت» حول تحركات عسكرية لفك الحصار عن حجور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق